قوات التحالف تناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء

قلب بلا عقل

الزيارات: 2757
التعليقات: 0
حسين علي الغامدي
http://www.rasdnews.net/?p=187681

العاطفه شيء فطري تزيد وتنقص من شخص إلى آخر، ولكن إذا زادت أو نقصت عن طبيعتها فإنها تصبح مرضًا يجب علاجه. فقد تحب شخصًا ما وتخلص في مودتك حتى الثمالة، ولا يبادلك الشعور ذاته، بل تجده عكس شعورك ويكرهك حتى النخاع ويظهر عكس ما في داخله، لكن طيبتك الزائدة هي ما جعلك تتعلق بهذا الشخص، أو لنقل إن عاطفتك الزائدة عن الحد المعقول جعلتك ترى الظلام نورًا والمر عسلًا.

فيما نرى على الجانب الآخر من لا يحب ولا يكره، ولكن يضع الأمور في نصابها، وهذا هو ميزان العقل، فمن يحتاج الابتسامة يجدها ومن يحتاج غير ذلك فهو موجود أيضًا.

والشعب السعودي شعب يقدم مشاعره على عقله، فهو يسير وفق معطيات القلب وليس وفق معطيات العقل، فنجد المخالف يعيش في هذا البلد بأمان المواطن، ونجد المستثمرين في أرواح الناس في هذا البلد من أطباء ومقاولين وتجار ومهندسين وحتى عاملين يعيشون بأمان، بل تجد في هذا الشعب من يخلق لهم العذر، بل ويساعدهم في أعمالهم الشريرة بدون قصد بعاطفة القلب التي أغرقت جدة وكثيرًا من مدننا.

ومما شاهدت بأم عيني دفن مخطط كامل وجاري الآن تقسيمه، وسيباع بالكامل وكأن العيون لا ترى ما كان عليه من شعب وحكومة، لذا ما غرقت جدة إلا بأيدينا، فنحن نشترى من يبيع لنا الهوى، ونتباكى حينما نرى الحقيقة فهل نحن مرضى أم مسحورين؟!

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>