قوات التحالف تنقذ صحفيتين فرنسيتين في اليمن

سيروا يا أبناء الوطن…ولا يلتفت منكم أحدٌ

الزيارات: 1623
التعليقات: 0
http://www.rasdnews.net/?p=166858
غزوى العمري
رصد نيوز - غزوى العمري

 

يكثر الحسد عندما يسبغ الله النعم ويزيد الأعداء، عندما يرون النجاح ويكثر المخربون، عندما يرتفع الشأن ويعلوا البناء، ويجتهد المنافقون في نفث سمومهم وحيلهم للغدر والخيانة والطعن عندما يطغى عليهم الحقد والكره، كل منهم يسعى جاهدًا للنيل من هذا الوطن الشامخ.

المملكة العربية السعودية وطن ميزه الله سبحانه وتعالى بإحتضان الحرمين الشريفين، مما جعل له مكانة كبيرة في قلب كل مسلم في جميع أقطار الأرض، تتهاوى عليه القلوب وتتعالى له الدعوات في الصلوات والقنوت ويحن له أنين المشتاقين والمحبين له، قلب العالم الإسلامي الذي ينبض ليروي أقطار هذا العالم بالقوة والحبل المتين والعصمة والتمسك بالدين الحنيف.

ومما أنعم الله به على هذا الوطن أن هيأ له ولاة أمر يحكمون بكتاب الله وسنة نبيه المصطفى عليه أفضل الصلاة والتسليم، آدام الله هذا الوطن وحفظ الله ولاة أمرنا وأعانهم الله على خدمة البلاد والعباد وآدام الله علينا أمننا وديننا ووطننا.

عندما نتحدث عن النعم التي أنعم الله بها علينا في هذا الوطن فإننا لن نحصيها عدًا ولا ثناءً ولا شكرًا

وطني حباك الله بأنعم …….لا عد لها ولا حصر

فيك بيت الله والحرم …….وقبر من حن له جذع الشجر

ولاة بشرع الله التزم…….فنلت كل العز والفخر

أمن وآمان وخيرٌ يعم…….وشعب يفديك بالروح ويفخر

لن يجدي سعي الأعداء سواء من الداخل أو من الخارج، فقد أصبحت ألاعيبهم مكشوفة وكرههم وحقدهم واضح، وسيتم التصدي لخططهم وهجومهم بقوة التمسك والالتحام صفًا واحدًا خلف ولاة أمرنا وتحت راية التوحيد، سيروا يا أبناء الوطن للعزة والإباء ولا يلتفت منكم أحد لقول أو عمل خطط له عدو حاقد، ونفذه جاهل سافل، فلن يضرونا مادمنا عصبة في وجه كل عدو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>