أمر ملكي: إنشاء مجمع خادم الحرمين للحديث النبوي

رؤية وطن…

الزيارات: 3538
تعليقات 5
http://www.rasdnews.net/?p=178244
علي الزبيدي
صحيفة رصد نيوز

ها نحن اليوم نحتفل بيومنا الوطني عرسنا السنوي السابع والثمانين الذي يوافق الأول من الميزان، لنعود بكل فخر واعتزاز ليوم الوحدة الثالث والعشرين من شهر البناء سبتمبر من عام العزيمة 1932، لنتذكر إطلاق مسمى المملكة العربية السعودية بيد المؤسس الملك عبدالعزيز ورجاله الأوفياء على أطراف الأرض المترامية الأطراف المختلفة الأعراق لتصبح بعد ذلك لحمة واحدة ونسيجا متآلفا الكل فيها واحد الحاكم والمحكوم يضعون أيديهم بأيدي بعض لبناء وطن ينافس نفسه بعد أن حلق عن سواه في سماء الإبداع والتميز .

يأتي احتفالنا هذا العام مختلفا عن بقية الأعوام فنحن نحتفل وفق رؤية واعدة وتحول وطني سيساهم في دفع عجلة التطور يقود دفته ملك جمع الحلم والحزم ويسانده ولي عهد طموح ثاقب النظر سديد الرأي.
يأتي احتفالنا هذا العام وسط بحر يموج بالمشاكل والمآسي والصراعات من حولنا ونحن بحمد الله نعيش الأمن والأمان والعيش الرغيد.
يأتي احتفالنا هذا العام ونحن قد رفعنا راية التحدي لنكون الرقم الأول والرقم الصعب في عالم لا يؤمن إلا بالإنجاز والتطور والرقي.
يأتي هذا العرس ليثبت للعالم أجمع أن اللحمة تزداد يوما بعد يوم بين القائد وشعبه وسط المحاولات اليائسة لتفكيك هذه اللحمة التي كلما اشتدت المحن أظهرت الولاء والوفاء والتفت حول بعضها كعقد اللؤلؤ الزاهي!
يأتي هذا العرس ونحن قد تبوأنا مكانا عاليا في شتي المجالات حتى أصبحنا نموذجا يحتذى ووطنا يهتدى به في تحقيق النجاحات والإنجازات.
نعيش في هذا العرس شيبا وشبابا نساء ورجالا صغارا وكبارا بين عبق ماضينا التليد وحاضرنا المجيد ومستقبلنا السعيد -بإذن الله- نستلهم من الماضي الدروس ونعيش في الحاضر واقعنا الجميل ونصنع مستقبلنا وفق رؤية الوطن 2030 لنحظى بحياة مليئة بالخير وكل عام ووطننا وقادتنا وشعب المملكة بخير وأمن وأمان ،
وأسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والشعب السعودي الكريم وأن يعيد علينا هذه المناسبة وبلادنا تنعم بالأمن والأمان والازدهار والعزة والتمكين.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    متميز استاذي الغالي
    موسى صنبع

  2. ٤
    وليد محمد القرني

    دمت شامخًا يا وطني .. في ظل القيادة الحكيمة والشعب الوفي وجنودنا البواسل .🇸🇦.
    أخلص التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز .. سلمان الحزم والعزم ..
    والتهنئة موصولة لولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز .. حفظه الله
    ولا ننسى بناة العقل من المعلمين في مدارسنا ..
    وحماة الثغور من الجنود على حدودنا ..
    كل عام والجميع ووطني يرفل في مزيد من التقدم والرخاء ..

  3. ٢
    زائر

    كل عام والمملكة في أمن وأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه

  4. ١
    زائر

    بارك الله فيك أخي الحبيب ..
    وجميلة هي المشاعر الصادقة التي تعبر عن حب الوطن الغالي ..
    واسمح لي أن أقول
    وطني يا مفخرة المنتسبين
    وطني ياقبلة المسلمين
    ومهوى أفئدة الموحدين
    دمت عزيزا شامخا طول السنين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>