ولي العهد يمنح الجمعيات الخيرية بـ”الجنوبية” 12 مليون ريال

أمانة الرياض تزيل 66 مخيمًا عشوائيًا

محليات

فريق تقييم الحوادث في اليمن: غارات التحالف استهدفت مواقع عسكرية للحوثيين

دوليات

الجيش اليمني يفرض سيطرته على مواقع جديدة في نهم ويواصل زحفه باتجاه العاصمة

دوليات

“الهلال” يصل إلى طوكيو

رصد سبورت

“المساحة الجيولوجية” تكتشف عينات جديدة لفيل صغير في صحراء النفود

محليات

فيديو.. شباب سعودي يبتكرون طرق جديدة لغسيل السيارات في المنازل

محليات

معاقبة مواطن أيد “داعش” واتفق مع عناصره لاغتيال رجال المباحث بالسجن 20 سنة

محليات

وزارة المالية تكشف عن إجمالي مصروفات الميزانية العامة للدولة خلال الربع الثالث

محليات

أمير مكة المكرمة ونائبه يستقلان أول رحلة تجريبية لقطار الحرمين .. غداً

محليات

تعرف على تفاصيل التقويم الزراعي الثقفي..  أقدم تقويم بالمملكة

تقارير

وزير العدل يوجه بإضافة مجال خامس لاستقطاب النساء للعمل على وظيفة “مطور برامج أول”

محليات

مجلس «الاستثمار اللبناني» يطالب بوقف الحملات التحريضية ضد المملكة

دوليات

 بلطجة “متدرب” ..!!

الزيارات: 2583
تعليقان 2
عبدالله المري
http://www.rasdnews.net/?p=183481

لا زالت التخبطات من المتدرب “ريبروف” متسيدة المشهد، وحققت أكبر نسبة “غباء” تدريبي من بين 14 مدرب في دورينا، فمنذ قدومه لم يضع أي بصمة تذكر في الفريق، وإنما قرارات تعسفية بإشراك عناصر غير مجدية وغير مؤهلة بتاتًا، حتى أصبح( الملكي ) بدون هوية، وكذلك أضحى الفريق معتمدًا اعتمادًا كليًا على “السومة”، ليس تقليل في اللاعبين وإنما الفشل الذي ينتهجه الأوكراني، باستخدام أدواته المنتهية الصلاحية، فلولا ” عُمر” ومجهوده الفردي لأصبح الفريق يقبع في المركز الرابع عشر، بسبب عنجهية وتخبطات متدرب ارعن، ولنا في مباراة الأمس أكبر مثال.

المحترفين الأجانب لا يقلان شأنًا عن ريبروف وبان فشلهم وعدم قدرتهم على انتشال الفريق،( فيتفا ) وحتى( ليوناردو ) أصبحوا عالة على الفريق ككل، أنانية وعدم احترام الخصم سبب من أسباب التعادل الفاشل، باخشوين أصبح “موسيقار” الغفلة وصانع اللعب لفريق بحجم الأهلي “هزلت”!! في عهد متدرب { أُحضرَ } بوظيفة مدرب و في حقيقة الأمر “سبَّاك” المهنة رخصةً واستمارة، لا يعي شيئًا في إيجاد الحلول المناسبة، ولا يعرف من التدريب إلا أسمه، وحتى الآخر( منصور الحربي ) عُيَّنَ سفيرًا فوق العادة، وبمرتبة شرف، مُنحت لهُ بعد أن تم إبعاد من هو “أفضل” لعبًا وأداءً( شيفو )، محاولًا تضليل الجمهور بأنه مصابًا.

ماذا يريد ريبروف من هذه العنجهية التي ينتهجها عنوةً ودون الاكتراث من عواقبها، هل يريد بذلك الاستمرار في النتائج السلبية عمدًا، حتى تتم إقالته؟!!

وذلك من أجل دفع  الشرط الجزائي الذي أصبح( هوس) ومطمع لكل متدرب عقيم ومفلس فنيًا أمثاله ومن هم على شاكلته، حتى أصبحت الإدارة مكتوفة الأيدي، و ملتزمة الصمت ومتغاضيةً لوضع الفريق، درءًا لدفع ذلك القسط من المال، حتى وأن خسر الفريق جل بطولاته، فالمهم والأهم عدم التفريط في المدرب لنهاية الموسم، لكي لا تدفع ثمن تلك السمسرة التي تتقاسم بينهم، وفي النهاية ( القسمة بالنصف ).. على حساب الجمهور الملكي العاشق الذي لم يعد غضبهم يعني لهم شيئًا ولا حتى في حسبانهم، فالإدارة هي المعنية في المقام الأول، عن مما آلت إليه نتائج هذا “البلطجي” الذي عاث وبعثرَ بمنظومة الفريق، فالوضع لا يحتمل انتظارا أكثر مما هو عليه.

ومضة ….

ريبروف أصبح خطرًا كبيرًا يهدد مسيرة الفريق، إذا لم تتدخل الإدارة وتتدارك الوضع المخيف والمهرول، { ببتر } وحجر وإيقاف هذا المتدرب من العبث، وإلا المركز الأخير يكون المرتع، هذا أن سلمنا من دوري “ركاء” واللعب عصرًا…

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    كلام في الصيميم
    المدرب فاشل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>