اجتماع طارئ لمنظمة التعاون الإسلامي لمناقشة «صاروخ الرياض»

الأهلي يقسو على الباطن بخماسية

الزيارات: 4136
التعليقات: 0
الأهلي يقسو على الباطن بخماسية
http://www.rasdnews.net/?p=194612

أنهى نادي الأهلي مباراته أمام نادي الباطن بفوز عريض بخماسية مقابل لاشئ وذلك ضمن الجولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة ”

ودخل النادي الأهلي بتشكلية مكونة من ياسر المسليم ، منصور الحربي ، معتز هوساوي ، عقيل بلغيث، سعيد المولد، عبدالله مجرشي، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، عبدالفتاح عسيري، فيتفا، مهند عسيري.

بينما دخل نادي الباطن من تشكلية مكونة من مزيد فريح ، سلطان مسرحي، لويس باولو ، مهنا واقص، بندر ناصر، معن الخضري، ماجد كنبه، عبدالملك ملواح، مصعب العتيبي، اديسون ترابا ، جليمار جويماس.

تمكن مهاجم النادي الاهلي مهند عسيري بتسجيل أولى الأهداف في الدقيقة 2 براسية لتستقر في شباك مزيد فريح، ثم عاد سلمان المؤشر في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول بعد تمريرة من اليوناني فيتفا لتجد المؤشر ليضعها في شباك الباطن بعدها واصل الأهلي الضغط على دفاع الباطن ليتمكن مهند عسيري من الحصول على ركلة جزاء استطاع تسجيلها معلنا الهدف الثالث لنادي الأهلي عند الدقيقة 26 بعدها استطاع سلمان المؤشر عند الدقيقة 41 من تسجيل الهدف الرابع بعد فاصل مهاري من عبدالفتاح عسيري داخل الـ 18 ليلعبها لتجد راسية المؤشر ليضعها في شباك الباطن معلنا انتهاء الشوط الأول برباعية مقابل لاشيء.

وفي الشوط الثاني قل مستوى اللاعبين واحتفظ الفريقين باللعب في وسط الملعب مع فرصة ضائعة لكليهما حتى الدقيقة 82 وبخطأ من حارس الباطن مزيد فريح بلعب كرة عرضية تجد اليوناي فيتفا ليسددها معلنا نهاية مسلسل الأهداف الخماسية الأهلاوية.

وبهذه النتيجة يصل الأهلي إلى النقطة الـ 34 في المركز الثاني.

يذكر أن عدد الحضور الجماهيري لمباراة بلغ 23,898 مشجع.

شهدت المباراة اقبالا متوسطاً من الجانب النسائي كأول مرة في تاريخ الدوري السعودي وسط تنظيم نسائي لدخول والخروج بالإضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>