اجتماع طارئ لمنظمة التعاون الإسلامي لمناقشة «صاروخ الرياض»

بالصور.. افتتاح أول معرض سيارات نسائي في جدة

الزيارات: 4780
1 تعليق
بالصور.. افتتاح أول معرض سيارات نسائي في جدة
http://www.rasdnews.net/?p=194551

شهدت محافظة جدة افتتاح أول معرض لبيع السيارات للنساء وتعمل فيه نساء أيضاً داخل أحد المراكز التجارية، وتم خلاله عرض العديد من السيارات من ماركات عالمية مختلفة، وبألوان استثنائية تتناسب مع ذوق المرأة.

وجاء افتتاح المعرض قبل نحو 6 أشهر من بدء تطبيق القرار الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين بالسماح للمرأة بقيادة السيارات اعتباراً من شهر شوال المقبل.

وافتتح المعرض الأمين العام لغرفة تجارة وصناعة جدة حسن دحلان، مشيداً بفكرة إقامة المعرض داخل المركز التجاري.

وأكد مسؤولون بالشركة منظمة المعرض أن الفكرة تقوم على عرض السيارات بطريقة جديدة ومبتكرة في بيئة تسوق مألوفة للسيدات، لافتين إلى أن 6 سيدات قمن بشراء سيارات خلال الأيام الأولى للمعرض.

وركز المعرض الذي حمل شعار “سوقي وتسوقي” اهتمامه على السيارات منخفضة استهلاك الوقود، ووفر فريقا من موظفات المبيعات لمساعدة الشريحة الجديدة من الزبائن.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    المعرض افتتحوه لان السوق بدا يخسر واغلب المحلات راح تسكر وارض المعرض حاولو ياجروها اكثر من مره وماقدروا فقالو نفتح معرض سيارات ونسوق له كمعرض نسائي … والدليل جايبين السيارات العاديه لا الوان مختلفه ولا شي وجايبين كم بنت يومين وبعدين اختفوا على اساس انهم يفهمو بالسيارات والان مدير المعرض رجال لا نساء ولا شي … بطلو ضحك على الناس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>