قوات التحالف تناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء

ميليشيا الحوثي الإنقلابية تعدم أكثر من ألف قيادي موالٍ للرئيس اليمني السابق

الزيارات: 5157
التعليقات: 0
ميليشيا الحوثي الإنقلابية تعدم أكثر من ألف قيادي موالٍ للرئيس اليمني السابق
http://www.rasdnews.net/?p=188864

أكدت وزارة حقوق الإنسان في اليمن، أن ميليشيا الحوثي الإنقلابية أعدمت أكثر من ألف قيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام وقيادات عسكرية ومدنية موالين للرئيس السابق علي عبد الله صالح خلال أربعة أيام ماضية تلت اغتيالها له.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن وزير حقوق الإنسان اليمني، محمد عسكر، قوله: ” إن المعلومات الأولية تشير إلى بلوغ حصيلة من تم تصفيتهم خلال الأربعة أيام الماضية على يد ميليشيا الحوثي، من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء، والقيادات العسكرية ومن الموالين للرئيس السابق علي عبدالله صالح، تجاوز الألف قتيل ومئات المصابين الذين تم اختطافهم من المستشفيات وما يزال مصيرهم مجهولاً حتى الآن”.
وأضاف أن ميليشيا الحوثي الإنقلابية قمعت المظاهرات الاحتجاجية واعتقلت النساء وأهانتهن، مؤكدة أن وزارة حقوق الإنسان تراقب بكل الأسى والقلق ما يحدث من قِبل هذه العصابات الإجرامية، مضيفا أن كل هذه الجرائم لن تسقط ولن تمر وستأتي عن قريب ساعة المحاسبة والاقتصاص.
وأهاب بكل المنظمات والهيئات الإقليمية والدولية نشر كل ما يُوثق من جرائم ميليشيا الحوثي والعمل على فضحها والتصدي لها وتفعيل كل ما من شأنه التخفيف عن معاناة اليمنيين وتخليصهم من الميليشيا الإنقلابية من خلال العمل على إنفاذ القرار الأممي رقم 2216 ومساعدة اليمنيين على الوصول إلى دولتهم الاتحادية وفقاً لمقررات ونتائج مؤتمر الحوار الوطني الشامل ومسودة الدستور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>