قوات التحالف تناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء

هاشتاق “صنعاء العروبة تنتفض” يشعل تويتر.. ويتصدر قائمة الأكثر تداولاً عالميًا

الزيارات: 7241
التعليقات: 0
هاشتاق “صنعاء العروبة تنتفض” يشعل تويتر.. ويتصدر قائمة الأكثر تداولاً عالميًا
http://www.rasdnews.net/?p=188421

احتفل رواد تويتر من مختلف الوطن العربى عبر هاشتاج “صنعاء العروبة تنتفض”، الذى شارك فى قائمة الأكثر تداولاً عالميًا على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، بعد التخلص على ميليشيات الحوثيين وسيطرة قوات على عبد الله صالح على المبانى والهيئات السيادية مثل الوزارات والبنك المركزى والتلفزيون.

وانتفض مغردو تويتر، عبر الهاشتاج، فقال الشمرى: إيران تريد زرع حزب الله جديد فى اليمن ولكن أبناء اليمن العربى لن يرضوا بسيطرة الفرس على أرضهم”، وأضاف محمد: “اليمن تنتفض بشعبها وراح ترجع اليمن بشعبها القوى الذى سوف يعيد دولة اليمن إلى مكانها الصحيح بالقمة”.

وتوجه أياد بالدعاء والشكر إلى الله، متمنيًا التخلص من الميليشيات الإرهابية فى الدول العربية، قائلاً: “اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. الدور على لبنان والعراق وسوريا بإذن الله حتى نضرب المجوس في عقر دارهم إن شاء الله”، وأضاف آخر: “يجب ضرب أى خروج من صنعاء كائن من كان. حتى تكون إبادة للحوثيين.. الله ينصر قوات التحالف”.

وأضاف الدحوم، عبر تغريدة: اليمن يعود للعروبة والمجد وخابت أفعال الحوثى وجميع من عبث فى اليمن ممن تدعمهم إيران.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>