قوات الدفاع الجوي تُدمِّر صاروخًا باليستيًّا في سماء نجران

“تعليم ألمع” ينظم اللقاء الأول للمساعدين والمساعدات للشؤون التعليمية في عسير

الزيارات: 2494
التعليقات: 0
“تعليم ألمع” ينظم اللقاء الأول للمساعدين والمساعدات للشؤون التعليمية في عسير
http://www.rasdnews.net/?p=185428

نظَّمت إدارة التعليم بمحافظة رجال ألمع اللقاء الأول للمساعدين والمساعدات للشؤون التعليمية في منطقة عسير.

وكان مدير التعليم الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي في استقبال مساعدي إدارات التعليم، فيما استقبلت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة بنت حسن عسيري المساعدات للشؤون التعليمية.

وافتتح مدير التعليم باكورة أعمال ورشة العمل بالشكر الجزيل لسعادة مدير عام إدارة التعليم بمنطقة عسير الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان لترشيحه هذه الورقة من خلال المجلس التعليمي بمنطقة عسير، واستعرض مفردات الورقة الموسومة بـ”خزانة الإبداع”، والتي تناولت لم شتات الخبرات والمشاريع التربوية والتعليمية والخطط العلمية الناجحة التي امتلأ ويمتلئ بها الميدان التربوي في وطننا الحبيب عامة وفي تعليم عسير خاصة.

بعد ذلك توجه الضيوف لثانوية الصديق للإطلاع على مشروع جلوب البيئي والذي حققت المدرسة من خلاله عددًا من الأوسمة على مستوى المملكة.

وفي ذات السياق، قامت المساعدات للشؤون التعليمية بزيارة للابتدائية الثانية بالشعبين اطلعن خلالها على المكتبة العامة وإنجازات المدرسة.

الجدير بالذكر أن الأستاذ سعد الجوني مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بعسير طرح ورقة عمل بعنوان “نموذج مقترح لتطوير اللقاءات التشاورية للمساعدين بمنطقة عسير”، من أجل الخروج برؤى ونتائج تخدم العملية التربوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>