أمر ملكي: إنشاء مجمع خادم الحرمين للحديث النبوي

المدعي العام السويسري يبدأ تحقيقًا جنائيًا مع القطري ناصر الخليفي

الزيارات: 2267
التعليقات: 0
المدعي العام السويسري يبدأ تحقيقًا جنائيًا مع القطري ناصر الخليفي
http://www.rasdnews.net/?p=180506
رصد نيوز:

شرعت السلطات القضائية السويسرية في الإجراءات القانونية اللازمة لملاحقة القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ومجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، وجيروم فالكه سكرتير الاتحاد الدولي السابق وإدانتهم بالعديد من القضايا الخاصة بحقوق كأس العالم.

وتسعي السلطات السويسرية لتوجيه العديد من الاتهامات للثنائي، مثل الفساد، الغش، الرشوة، وتزوير الوثائق فيما يتعلق بتخصيص الحقوق الإعلامية لبطولة كأس العالم.

وكان المدعي العام السويسري قد صرح اليوم الخميس، بأن جيروم فالكه مشتبه به من قبل السلطات السويسرية بحصوله علي امتيازات غير مستحقة من ناصر الخليفي، مقابل الحصول علي حقوق البث الإعلامي لبطولة كأس العالم للأعوام القادمة من عام 2018م حتي عام 2030م.

وأشارت وكالة أنباء رويترز العالمية الي أن مكتب المدعي العام الفرنسي قد أرسل مسؤولين قضائيين لتفتيش مكاتب قناة بي إن في العاصمة باريس، للتحقيق في شبهات تتعلق بالفساد مالي والتهرب ضريبي أيضًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>