قوات التحالف تناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء

فيديو غامض .. “الديلي ميل”: الأشباح تحير إدارة مدرسة إيرلندية

الزيارات: 3545
التعليقات: 0
فيديو غامض .. “الديلي ميل”: الأشباح تحير إدارة مدرسة إيرلندية
http://www.rasdnews.net/?p=180441

كان الوقت بعد منتصف الليل، في ممرات مدرسة دير بارك الإيرلندية، كل شيء هادئ؛ أبواب الممرات والفصول، دواليب الطلاب، وحتى لوحات الإعلانات، كاميرات المراقبة ترصد كل شيء وتسجل الهدوء العميق، لكن فجأة وفي الثانية 13 ينفتح باب الممر، وفي الثانية 17 ينغلق الباب بعنف، دون أن نشاهد أي شخص.

وتحت عنوان “هل يثبت هذا الفيديو وجود الأشباح ؟”، قالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، إن مدرسة دير بارك قديمة، حيث بنيت في عام 1828، أي في القرن التاسع عشر، بمدينة كورك جنوبي جمهورية إيرلندا، وأخيرًا لاحظ الجميع بعض الأمور الغريبة التي تحدث بالمدرسة، مثل الأشياء التي تتبعثر والكتب والأوراق التي تتساقط بعيدًا عن الدواليب، وهو ما أثار حيرة إدارة المدرسة، فقررت وضع كاميرات للمراقبة.

وتنقل الصحيفة عن مدير المدرسة، كيفن باري، قوله: لقد تنبهنا إلى ما يحدث بالمدرسة، وعندما راجعنا كاميرات المراقبة اكتشفنا أشياء غريبة، بعد منتصف الليل تفتح الأبواب وتغلق من تلقاء نفسها.
ويكشف الفيديو كيف يتحرك دولاب الطلاب إلى الأمام وإلى الخلف منذ الثانية 33 إلى الثانية 43، وفي الثانية 58 ينفتح باب الدولاب وتسقط منه الكتب والأوراق، وعند مرور الدقيقة 1.23 تطير لوحة إعلانات وتنقلب وتسقط على الأرض.

ويقول باري: لقد أحضر أحد المعلمين كلبه إلى المدرسة، لكن الكلب رفض السير في ذلك الممر.

وعلى صفحة المدرسة على موقع ” فيسبوك”، بث مدير المدرسة شريط الفيديو، وعلق عليه قائلاً: إننا مصابون بالحيرة، بعضهم يظن أنها الأشباح وبعضهم يظن أنها خدعة أعدت بإحكام من قِبل بعض الطلاب، ولا نعرف حتى الآن تفسيرًا لما يحدث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>