قوات التحالف تناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء

«الداخلية» تنشر أول فيديو لحادث قصر السلام وصور الشهيدين والجاني

الزيارات: 6503
التعليقات: 0
«الداخلية» تنشر أول فيديو لحادث قصر السلام وصور الشهيدين والجاني
http://www.rasdnews.net/?p=179950

نشرت وزارة الداخلية صور  شهداء الواجب، في الحادث الإرهابي الذي وقع على نقطة الحراسة الخارجية للبوابة الجنوبية لقصر السلام بجدة.

والشهيدين هما كل من “الشهيد وكيل رقيب حماد بن علي  المطيري، والشهيد الجندي عبد الله بن فيصل السبيعي”، كما نشرت أول مقطع فيديو  للحادث، كما نشرت صورة الإرهابي مرتكب الحادث الإجرامي منصور حسن علي آل فهيد العمري.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت مساء أمس في بيان لها، “تعرض نقطة حراسةً خارجية تابعةً للحرس الملكي أمام البوابة الغربية لقصر السلام بمدينة جدة، لإطلاق نار من شخص بعد ترجله من سيارته.”
وأعلنت مقتل المتورط في إطلاق النار على نقطة الحراسةً الخارجية أمام البوابة الغربية لقصر السلام بجدة ويدعى منصور بن حسن بن علي العامري ، سعودي، كما إستشهد وكيل رقيب/حماد بن شلاح المطيري،والجندي أول/ عبدالله بن فيصل السبيعي وهما يؤديان مهامهما في نقطة حراسة خارجية تابعة لقصر السلام بجدة.
وتم ضبط سلاح رشاش من نوع كلاشنكوف ، وثلاث قنابل حارقة مالتوف، بحوزة المتورط في إطلاق النار على نقطة الحراسةً الخارجية التابعةً لقصر السلام بجدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>