أمر ملكي: إنشاء مجمع خادم الحرمين للحديث النبوي

#شركة_عبداللطيف_جميل تعلّق على قرار #هيئة_الرياضة بتغيير #اسم_الدوري

الزيارات: 4617
التعليقات: 0
#شركة_عبداللطيف_جميل تعلّق على قرار #هيئة_الرياضة بتغيير #اسم_الدوري
http://www.rasdnews.net/?p=177543
صحيفة رصد نيوز

أصدرت شركة عبداللطيف جميل، بيانًا رسميًّا، بعدما أعلنت هيئة الرياضة عن تغيير مسمّى دوري جميل للمحترفين إلى الدوري السعودي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في جدة.

وقالت الشركة في بيان لها: “بمناسبة صدور قرار الهيئة العامة للرياضة بإطلاق مسمى (الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم) وإلغاء مسمي “دوري جميل للمحترفين”، تؤكد شركة عبداللطيف جميل -الراعي الرسمي للدوري السعودي للمحترفين- عزمها على المضي في شراكتها الاستراتيجية مع المؤسسة الرياضية، وإنها تتشرف برعاية أهم دوري لكرة القدم للمحترفين في العالم العربي، وأن هذه الرعاية مستمرة وتتوسع في كل جوانب كرة القدم السعودية، لما فيه خدمة الوطن الغالي والمشاركة الاجتماعية فيه.

وأضاف البيان: “الشركة تعرب عن شكرها وتقديرها لمعالي المستشار في الديوان الملكي، رئيس هيئة الرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، لما تجده من تعاون وتنسيق من الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين…، وغيرها من الجهات ذات العلاقة للمساهمة في جعل (الدوري السعودي للمحترفين) من أهم الأحداث الرياضية في المنطقة”.

وكانت الهيئة العامة للرياضة -برئاسة تركي آل الشيخ- قرّرت إلغاء اسم دوري جميل، وإطلاق اسم الدوري السعودي للمحترفين على البطولة، علاوة على صرف مكافأة الحكام المتأخرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>