قوات التحالف تناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء

#عاجل فيديو: ترامب يرفض مصافحة تميم.. ويواجهه بـ”أدلة الإرهاب”

الزيارات: 7314
التعليقات: 0
#عاجل فيديو: ترامب يرفض مصافحة تميم.. ويواجهه بـ”أدلة الإرهاب”
http://www.rasdnews.net/?p=177524

كشفت مراسلة وكالة بلومبيرج في البيت الأبيض جينيفر جيكوبز ، الأربعاء (20 سبتمبر 2017)، أن الرئيس الأمريكي واجه أمير قطر حمد بن تميم، بأدلة تورط نظامه في دعم أنشطة متعلقة بالإرهاب، وذلك خلال لقاء الدقائق المعدودة الذي جمعهما في نيويورك.

وقالت مراسلة بلومبيرج -عبر حسابها الموثق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر- إنه بعد أن وجّه ترامب المديح لأمير قطر، قام بمواجهته بالأدلة على أن الدوحة ما زالت تشارك في أنشطة إرهابية.

وأكّدت أن “ترامب غيّر تفكيره حول أزمة قطر خلال الـ10 أيام الماضية. واطلع على معلومات تشير إلى استفادة إيران من طول الأزمة”.

والتقى ترامب بتميم، لمدة دقائق معدودة، على هامش اجتماعات الجمعية العامّة للأمم المتحدة، بينما رفض الرئيس الأمريكي في نهاية اللقاء مصافحة تميم، موجهًا إيّاه بالحديث لوسائل الإعلام.

وخلال اللقاء، نفى الرئيس ترامب تحذير المملكة العربية السعودية بشأن التحرك عسكريًّا ضد قطر، إزاء مقاطعة الرباعية العربية، منذ ما يزيد على الثلاثة أشهر. وتوقع ترامب التوصل لحل سريع لأزمة قطر.

ومن جانبه، طلب أمير قطر من الرئيس الأمريكي التدخل بالوساطة لحل الأزمة القطرية، معربًا عن استعداده للحوار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>