الملك سلمان يأمر بإرسال طائرات “السعودية” لاستضافة حجاج قطر على نفقته الخاصة

بالفيديو .. شاب يقود سيارة بسرعة جنونية في شارع عام

الزيارات: 3802
1 تعليق
بالفيديو .. شاب يقود سيارة بسرعة جنونية في شارع عام
http://www.rasdnews.net/?p=172386
سعيد الغامدي - رصدنيوز :

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت مقطع فيديو لشاب متهور وهو يقود سيارة من نوع جيب تويوتا بسرعة جنونية ، محاول إبداء مواهبه أمام الشباب وجمع غفير من المتواجدين في أحد الشوارع.

وبعد محاولة إتقان أحد حركات الاستعراض  وهي ظاهرة  ” التفحيط ” والتي انتشرت كظاهرة مؤذية للمجتمع وذهب ضحيتها الكثير من شبابنا حيث فقد السيطرة على المركبة ولقي حتفه أمام الجميع .

 

ووجب على مجتمعنا أدراك  أهمية السيطرة على هذه الطاقة، قبل خروجها عن المألوف بآثارها السلبية، وذلك عن طريق تفريغ هذه الطاقة في غرس القيم الجيدة والمفيدة فيهم والتوعية المستمرة والاهتمام بالتربية المدرسية خاصة بالمرحلة الابتدائية.

ويجب أن تعي الحكومات دورها الأساسي في الاهتمام بالتربية والتعليم، وفي توفير وسائل الرياضة، وفي التوجيه والتثقيف لهؤلاء الشباب بما هو نافع، وفي فرض النظام والقانون.

 

ويتساءل البعض عن سبب هذا التهور والعنف في مجتمعاتنا الذي يعيش حالة من الرخاء الاقتصادي، مطالبين وضع حد لهذه الظاهرة والقضاء عليها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    نشكر كاتب المقال ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>