مدني العارضة يباشر حادث سقوط شظايا مقذوف عسكري من الأراضي اليمنية

محافظ الطائف المكلف يرعى حفل جائزة الأسر المتميزة

الزيارات: 3513
التعليقات: 0
محافظ الطائف المكلف يرعى حفل جائزة الأسر المتميزة
http://www.rasdnews.net/?p=168502
رصد نيوز - عواض الحارثي:

يرعى سعادة محافظ الطائف المكلف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني مساء يوم الأربعاء الموافق ٢٥-١٠-١٤٣٨هـ الحفل التكريمي للفائزين بجائزة محافظ الطائف للأسر المتميزة بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية ورجال الأعمال وذلك بفندق الانتركونتننتال.

وكانت أمانة الجائزة بجمعية الزواج والتنمية الأسرية بالطائف قد أنهت كافة الاستعدادات لاختيار الفائزين بداية من إعداد المعايير واستقبال المشاركات وتقييمها وتحكيمها عن طريق فريق متخصص حتى آخر مراحلها باختيار الفائزين بالجائزة بفئتيها المتقدمة والمبتدئة.

وتهدف الجائزة التي يبلغ مجموع مارصد لها حوالي مائتي ألف ريال موزعة على خمس أسر فائزة إلى المساهمة في نشر مفاهيم وثقافة التميز الأسري، وتشجيع روح المنافسة بين الأسر المستقرة والمترابطة ذات الأثر الإيجابي في المجتمع، وتحفيز الأسر على الالتزام بالسلوك الإسلامي، والترابط الأسري، وتوسيع دائرة الاهتمام والوعي بها، وكذلك تشجيع الأسر على الاهتمام بالتربية والتعليم للنشئ، والعمل على رفع المستوى التعليمي والإبداعي بين أفراد الأسرة.

الجدير ذكره بأن الجائزة تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة في الفكرة والتصور ، وتطمح الجمعية منها لتحقيق الطموحات والآمال المرجوة وفق سياستها المتبعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>