المحكمة العليا: اليوم الخميس هو غرة شهر محرم لعام 1439هـ

استشهاد 3 فلسطينيين برصاص شرطة الاحتلال في صحن الصخرة بالقدس المحتلة

الزيارات: 4599
التعليقات: 0
استشهاد 3 فلسطينيين برصاص شرطة الاحتلال في صحن الصخرة بالقدس المحتلة
http://www.rasdnews.net/?p=168106
واس :

استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين، اليوم الجمعة، جراء إطلاق النار عليهم من قبل شرطة الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من باب الأسباط بالقدس المحتلة.
وقالت دائرة الإعلام في الأوقاف الإسلامية “أن شرطة الاحتلال لاحقت ثلاثة شبان فلسطينيين داخل باحات المسجد الأقصى (صحن الصخرة) بادعاء إطلاقهم النار باتجاه أفراد من شرطة الاحتلال بالقرب من باب الأسباط، وأصابتهم بالرصاص وهم ملقون على الأرض في باحات الأقصى، ومنعت طواقم الإسعاف من الوصول إليهم “.
وأضافت “أن قوات الاحتلال أغلقت المسجد الأقصى ومنعت الدخول والخروج منه عقب عملية إطلاق النار، كما احتجزت حراس الأقصى ورجال الإطفاء”.
وادعت المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية أن ثلاثة شبان فلسطينيين أطلقوا النار على أفراد من شرطة الاحتلال في باب الأسباط ما أدى إلى إصابة ثلاثة من أفراد الشرطة بجروح بينهم اثنان إصابتهما بالغة الخطورة فيما إصابة الثالث بين متوسطة وطفيفة.
إلى ذلك أغلقت قوات الاحتلال المسجد الأقصى أمام المصلين عقب العملية وأعلنت عن منع إقامة صلاة الجمعة اليوم في الحرم القدسي ، وهي المرة الأولى التي يعلن فيها الاحتلال منع إقامة صلاة الجمعة في الأقصى منذ الاحتلال الإسرائيلي للقدس في العام 1967.
ودعا المفتي العام إلى شد الرحال للأقصى والتواجد على الحواجز لإقامة صلاة الجمعة، مؤكدا أن لا قوة على وجه الأرض ستمنعهم من التوجه للأقصى وإقامة صلاة الجمعة فيه” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>