مدني العارضة يباشر حادث سقوط شظايا مقذوف عسكري من الأراضي اليمنية

هل تعي قطر معنى الفراق

الزيارات: 2506
التعليقات: 0
هل تعي قطر معنى الفراق
http://www.rasdnews.net/?p=168023
صحيفة رصد نيوز

مما لا شك فيه بأن تصرفات الحكومة القطرية ومراهقاتها السياسية، وإصرارها على الاصطفاف في معسكر الدول الراعية والممولة للإرهاب سيؤدي حتما إلى فراق تام تخرج فيه الدوحة من فضائها العربي المفتوح وحاضنتها الطبيعية وتدخل في نفق قوى الشر والإرهاب المعادية التي انتظرت هذه الفرصة طويلا لتنفرد بدولة خليجية، وها هو #نظام_الحمدين يقدم قطر كفريسة سهلة ولقمة سائغة على طبق من ذهب لإيران وميليشياتها الإرهابية.

انفصال قطر عن المنظومة العربية الأقوى المتمثلة في مجلس التعاون الخليجي ، ومحاولاتها الحثيثة لتدويل وإدخال شركاء خارجيين ومفاوضين بالنيابة، وممارسة دور الضحية حتما سيطيل من أمد الأزمة وسيجعل من قطر مسرحا لصراع قوى إقليمية وعالمية متضاربة المصالح.

وفي النهاية سينقلب السحر على الساحر، فبسبب سياسات #نظام_الحمدين ستتحول الدوحة من مصدِّر وممول للإرهاب والفتن والنزاعات والحروب والقتل والدمار إلى مستورد لكل ذلك، وعلى نفسها جنت براقش، فاستخدام الإرهاب لتحقيق أهداف موبوءة وأحلام مريضة لخدمة أجندات معادية هو كمن يلعب بالنار التي ستحرفه يوما من الأيام.

لا مخرج ولا مفر لقطر إلا الاستسلام والإذعان لمطالب الدول الداعية لمكافحة الإرهاب وإلا فالقادم مظلم إن كان في قطر رجل رشيد.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>