قوات التحالف تنقذ صحفيتين فرنسيتين في اليمن

برعاية قطر .. “الإخوان المسلمين” تكوِّن جماعات إرهابية تعيث فسادًا في الوطن العربي

الزيارات: 263
التعليقات: 0
برعاية قطر .. “الإخوان المسلمين” تكوِّن جماعات إرهابية تعيث فسادًا في الوطن العربي
الإخوان المسلمين
http://www.rasdnews.net/?p=167698
رصد نيوز - عواض الحارثي:

عندما أسست جماعة الإخوان المسلمين أو ما يطلق عليها رأس أفعى الإرهاب بالمنطقة العربية اتخذت لها شعارًا يحمل عنوان: “الجهاد سبيلنا والموت في سبيل الله أسمى أمانينا”، وقامت هذه الجماعة الخبيثة بتأسيس أربع مجموعات تندرج تحت غطائها، ومنها جماعة داعش الإرهابية، وجيش النصرة، والقاعدة، وبوكو حرام.

واستندت هذه الجماعات الأربع في سياستها على النظرة الإخوانية والتي تسعى من خلالها للوصول للحكم بكل الوسائل والسبل، وقامت بتنفيذ عمليات انتحارية واغتيالات تمولها جماعة الإخوان بالمال والسلاح.

هذا وقد كان للحكومة القطرية دور حيوي في تشكيل هذه الجماعة الإرهابية، حيث دعمتها ماليًا وإعلاميًا في مصر، وأنشأت جماعات إرهابية في مصر الغالبية العظمى منهم من عناصر الإخوان المسلمين، وعينت للتواصل معهم مستشارًا خاصًا لأمير قطر كُلِّف بإجراء الاتصالات معهم ليكون حلقة الوصل بين الجماعة وأمير قطر.

كما قامت الحكومة القطرية بدعم المظاهرات المؤيدة للرئيس المصري المعزول محمد مرسي، ورفضت الطلب المصري بتسليم القيادات الإخوانية لها التي تعيش في عدد من الدول المدانة.

هذا كله قليل من كثير قامت به الحكومة القطرية لزعزعة أمن الخليج والدول العربية، في ظل سعيها الحثيث لدعم الجماعات الإرهابية وتبنيها عمليات انتحارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>